عمليات الهيئة الرقم المجاني:8000007

تواصل حملة إزالة المخالفات المعيقة لحركة السير في مديرية الثورة بأمانة العاصمة

صنعاء - سبأ:
واصلت شرطة المرور بأمانة العاصمة بالتعاون مع فرع هيئة النقل البري ومكتبي الأشغال والتحسين بالأمانة، حملة إزالة المخالفات والمسببات المعيقة لحركة السير في مديرية الثورة.

وخلال تنفيذ الحملة بحضور نائب مدير مكتب الأشغال بالأمانة المهندس عبدالحبيب شمسان، ومدير منطقة الاشغال بالمديرية سامي موسى، أوضح نائب مدير فرع هيئة النقل البري بالأمانة عبدالباري الدريب ، ومدير مرور منطقة الحصبة النقيب وليد دلهم، أن الحملة تضمنت رفع البسطات العشوائية والسيارات المتهالكة ابتداءً من جولة الحباري وسوق الرشيد وصولاً لملعب الثورة الرياضي.

وثمنا الأعمال الميدانية لشرطة المرور والجهات المشاركة في تنظيم حركة السير والحد من الاختناقات والمخالفات المرورية، خصوصاً مع استعدادات العاصمة صنعاء لاستقبال ضيوف الرسول الأعظم صلى الله عليه وعلى آله في الفعاليتين المركزيتين لرجال بميدان السبعين والنساء بملعب الثورة الرياضي.

ودعا الدريب ودلهم، المواطنين إلى التعاون ومساندة شرطة المرور والجهات المعنية والتقيد بالتعليمات الصادرة من الجهات الأمنية واللجنة المنظمة للفعالية المركزية اثناء الدخول والخروج والتقيد بخطوط السير المحددة على مداخل ومخارج امانة العاصمة.

شارك في الحملة مدير فرع هيئة النقل البري بمديرية الثورة علي الذاري، وفرق من ضباط وأفراد شرطة مرور الحصبة والاشغال وفرع هيئة النقل البري بأمانة العاصمة.


طباعة   البريد الإلكتروني
0031873
Today: 11

للاتصال بنا

الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري

الادارة العامة:

اليمن صنعاء ظهر حمير جوار السفارة البريطانية

العمليات :

00967-1-308655

الرقم المجاني:

8000007

هــاتــف :

00967-1-308634

فــاكـس :

00967-1-308645

بريد الكتروني :

info@ltaa.gov.ye

 

دخول المستخدمين

صمم بواسطة الإدارة العامة لنظم وتكنولوجيا المعلومات

جميع الحقوق محفوظة © للهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري 2019-2020