وزارة النقل وهيئاتها ومؤسساتها تُحيي ذكرى المولد النبوي [12/ اكتوبر/2021]

ltaamot20212صنعاء - سبأ :

أحيت وزارة النقل والهيئات والمؤسسات التابعة لها اليوم فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية التي حضرها وزير الثروة السمكية الدكتور محمد الزبيري ووكلاء وزارة النقل ورؤساء الهيئات المؤسسات التابعة لها، أشار وزير النقل عامر المراني، إلى أن الاحتفاء بهذه المناسبة يعزز من الارتباط بالرسول الأعظم ويجدد الولاء لمن بعثه الله رحمة للعالمين.

وأكد أن الشعب اليمني، يحتفل بهذه المناسبة لإيصال رسالة للعالم وفي المقدمة تحالف العدوان، بتمسك اليمنيين بالنبي الخاتم ونهجه وسيرته العطرة .. وقال" احتفالنا بالمولد النبوي، مبعث للفخر والاعتزاز المؤدي إلى النصر المبين على قوى الطغيان ".

ولفت إلى حاجة الأمة للتأسي بأخلاق وقيم النبي في كل شئون الحياة التي سعى قوى الاستكبار إلى طمسها بكل الوسائل .. مشيداً بالانتصارات التي يسطرها أبطال الجيش اللجان الشعبية في مختلف الجبهات والتنكيل بالأعداء والمرتزقة.

ودعا وزير النقل إلى الاحتشاد والمشاركة الفاعلة في الفعالية المركزية، بما يليق بمكانة النبي صلى الله عليه وآله وسلم في قلوب ووجدان اليمنيين.

فيما اعتبر وزير الثروة السمكية، إحياء ذكرى المولد النبوي، محطة لمراجعة للتقييم والمراجعة حول الالتزام بالسير على نهج المصطفى عليه الصلاة والسلام.

وبين أن اليمنيين يحتفلون بالمناسبة، منذ فجر الإسلام تمسكاً بالنهج الذي سار عليه نبي الإنسانية الذي بعثه الله رحمة للعالمين.

بدوره استعرض عضو رابطة علماء اليمن خالد موسى، سيرة الحبيب محمد صل الله عليه وآله وسلم وتعامله وأخلاقه.

وأشار إلى أن المظاهر الاحتفالية بهذه المناسبة، تأتي توقيراً وإجلالاً لأشرف الخلق محمد بن عبد لله من رفع الله ذكره وأقام به الحجة على خلقه.

تخللت الفعالية بحضور مستشاري وزارة النقل والوكلاء المساعدين للهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد ومنتسبي وزارة النقل وهيئاتها ومؤسساتها، مقتطفات لكلمات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وقصيدة للشاعر بسام شائع وفقرات انشادية.