وزارة النقل تنظم فعالية احتفاءً بالعيد السابع لثورة 21 سبتمبر

IMGed21921نظمت وزارة النقل والهيئات والمؤسسات التابعة لها اليوم بصنعاء، فعالية احتفاء بالعيد السابع لثورة 21 سبتمبر المجيدة.
وفي الفعالية أشار نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي إلى أن ثورة 21 سبتمبر جسدت طموحات الشعب اليمني وتطلعاته في الحرية والكرامة والاستقلال والسيادة الوطنية والخروج من عباءة الهيمنة والوصاية الخارجية.

واستعرض الانجازات التي حققتها ثورة 21 سبتمبر سياسيا وعسكريا واقتصاديا واجتماعيا تنموياً، وقال” بفضل الله أصبح لليمن رؤية وطنية لبناء مؤسسات الدولة ستسهم في صنع مستقبل زاهر للوطن ينعم بالأمن والأمان والإعمار”.

واعتبر الدكتور مقبولي وجود قيادة ثورية صادقة والتفاف الشعب حولها ومنظومة المبادئ والقيم والأخلاق التي يتحلى بها الشعب اليمني، من أهم عوامل وركائز نجاح الثورة المجيدة.

وفي الفعالية التي حضرها وزيرا الكهرباء والطاقة أحمد العليي والدولة للحوار الوطني أحمد القنع أشار وزير النقل عامر المراني إلى أن ثورة 21 ركزت على الحاضر والمستقبل في مواجهة العدوان و بناء الدولة اليمنية الحديثة وتنميتها في كل المجالات برؤية طموحة.

وأكد أن هذه الثورة، ثورة حرية واستقلال والحفاظ على كرامة شعب جسد الهوية الإيمانية في حين سعى العدوان ومرتزقته إلى طمسها، لافتاً إلى أهمية الاحتفال بهذه الثورة المجيدة لكونها ثورة شعب خالصة لم تتدخل فيها قوى الشر وأصحاب المصالح الشخصية .
ونوه الوزير المراني، إلى أن “ثورة 21 سبتمبر وحدت اليمنيين تحت قيادة يمنية حكيمة حققت خلالها منجزات عظيمة في مقدمتها الأمن والأمان والنصر في كل الجبهات “.

بدوره أشار وكيل الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد رائد جبل في كلمة الهيئات والمؤسسات التابعة للوزارة إلى ماحققته ثورة 21 سبتمبر من مكاسب عظيمة للشعب اليمني في كافة المجالات التنموية والاقتصادية والاجتماعية.

وأكد أن “ثورة 21 سبتمبر عبرت عن تطلعات الشعب اليمني في البناء والإعمار و في مواجهة العدوان والحفاظ على ثرواته من النهب “.

واعتبر جبل ثورة 21 سبتمبر محطة مهمة في حياة اليمنيين حققت الحرية والاستقلال.

تخللت الفعالية التي حضرها محافظ لحج ونائب وزير الخدمة المدنية والتأمينات عبدالله المؤيد ووكلاء وزارة النقل ورؤساء الهيئات والمؤسسات التابعة لها، قصيدة للشاعر معاذ الجنيد وأوبريت شعبي ولوحة فنية معبرة


طباعة   البريد الإلكتروني
0018168
Today: 29