فعالية لهيئة النقل ومكاتب الأشغال والصناعة والمنطقة الصناعية بالحديدة في ذكرى يوم الولاية 07 -08 -2021

نظمت الهيئة العامة لتنظيم شئون النقل البري ومكاتب الأشغال العامة والطرق والصناعة والتجارة والمنطقة الصناعية بمحافظة الحديدة اليوم فعالية في ذكرى يوم الولاية تحت شعار ” اليوم أكملت لكم دينكم وأتممت عليكم نعمتي”.

وفي الفعالية أوضح محافظ الحديدة محمد عياش قحيم أن ولاية الإمام علي عليه السلام تعد إكمالاً لأمر الدين وضمانة من الارتماء في أحضان أعداء الأمة.

وأشار إلى أن ولايته جسدت الحق والمساواة والعدل والإمام علي نفسه يعتبر مدرسة متكاملة ومنهج حق لمن أراد هدي الله وصراطه المستقيم .. مؤكداً أن الانتصارات التي تحققت في الجبهات كانت ثمرة لهذه الولاية.

وفي الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة عبدالجبار أحمد محمد ومديري فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية جبران الرازحي ومكتب الصناعة والتجارة محمد الحطامي والقائم بأعمال مدير غرفة تجارة وصناعة الحديدة عبدالإله علي سعيد أشار نائب مدير هيئة شئون النقل البري بالمحافظة نعمان الذرواني إلى إن ولاية الله سبحانه وتعالى لنا هي ولاية شاملة لكل شؤون الحياة تقوم على أساس التدبير والرحمة والرعاية والهداية والتشريع والتربية وبها سيتحقق النصر والتمكين والغلبة والفلاح في الدنيا والآخرة.

وأكد أن ما يحقق لنا مبدأ التولي لله ولرسوله وللإمام علي عليه السلام ولأعلام الهدى هو من خلال الاتباع والطاعة والتأسي والاقتداء والاهتداء بهم في جميع أمور الحياة.

وأوضح أن مبدأ الولاية مبدأ قرآني وهو المبدأ الحق الذي تحتاج إليه الأمة حاجة ماسة حتى لا تكون أمة مفصولة عن ربها وعن قرآنها وعن نبيها، وعن قادتها من ورثة نبيها.

من جانبه استعرض صالح الحرازي في كلمة العلماء محطات من حياة الإمام علي عليه السلام .. مؤكداً أن التولي الصادق والعملي لله ولرسوله وللإمام علي عليه السلام ولأعلام الهدى هو الذي سيحصن الأمة من تولي الطغاة والمستكبرين.

تخللت الفعالية بحضور عدد من مدراء إدارات وموظفي الجهات المنظمة للفعالية فقرة إنشادية لفرقة الشهيد صالح الصماد.


طباعة   البريد الإلكتروني
0017054
Today: 4