فرع هيئة النقل بصنعاء يحقق نمواً في تحسين أداء الفرز [10/يوليو/2021]

newsImage-2021-07-10-at-84534-PMصنعاء - سبأ :
حقق فرع الهيئة العامة لتنظيم شئون النقل البري بمحافظة صنعاء خلال النصف الأول من العام الجاري نمواً بنسبة 90 بالمائة في تحسين أداء فرز النقل ورسوم تحصيل الإيرادات.

وأوضح مدير فرع الهيئة بالمحافظة أحمد حجر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن خطة فرع الهيئة أثمرت بعد عملية دمج مكاتب النقل مع الهيئة في تحسين آليات العمل الإداري والميداني على مستوى المحافظة والمديريات ومعالجة الإشكالات وتصحيح الإختلالات.

وأشار إلى أن فرع الهيئة بالمحافظة، حقق زيادة بنسبة 46 بالمائة في رسوم تحصيل إيرادات النقل بكافة أنواعها مقارنة مع نفس الفترة من 2020م.

وذكر أن فرع الهيئة ستعمل بالتنسيق مع قيادتي هيئة النقل ومحافظة صنعاء خلال الفترة المقبلة على حل الإشكالات المتبقية لعدد من الفرز التي لم يتم تسليمها ومواقع بعض الكسارات ونقاط تحصيل الرسوم وفقاً للإجراءات والضوابط القانونية.

وأكد حجر استمرار حملات الرقابة وضبط المخالفات في أداء الفرز الداخلية لمنع العشوائية وتعزيز الالتزام باللوائح والتعليمات في نقل الركاب دونما ازدواج وعرقلة لحركة السير.

ونوه بجهود وتعاون قيادة المحافظة في تنفيذ مهامها القانونية لما فيه المصلحة العامة في تنظيم فرز وخطوط نقل الركاب، خاصة بعد دمج مكاتب النقل مع الهيئة العامة لتنظيم شئون النقل البري.

ودعا المجالس المحلية في المديريات إلى التعاون في تذليل الصعوبات التي تواجه الهيئة لضمان تعزيز دورها في تنظيم عمل الفرز وتحصيل الرسوم القانونية.


طباعة   البريد الإلكتروني
0014969
Today: 39