مناقشة الصعوبات التي توجه فرع هيئة النقل بصنعاء [03/يوليو/2021]

news-Image-2021-07-03-at-75720-PMناقش اجتماع بمحافظة صنعاء اليوم برئاسة وكيل المحافظة لقطاع الوحدات الإدارية جبران غوبر الصعوبات التي تواجه فرع الهيئة العامة لتنظيم شئون النقل البري بالمحافظة.
واستعرض الاجتماع الذي ضم مدير فرع الهيئة بالمحافظة أحمد حجر ومديري مديريات همدان منير الكبسي وبني حشيش راجح الحنمي وبني مطر عبدالقادر المحضار ، الإشكالات الماثلة التي تعيق عمل النقل في تنظيم الفرز وتحصيل رسوم وسائل النقل الثقيلة والمتوسطة.

وتطرق إلى جوانب التنسيق بين فرع هيئة النقل وقيادة السلطة المحلية في المديريات بما يكفل معالجة الوضع الراهن ومنع الازدواج وتصحيح الاختلالات.

كما جرى مناقشة إعداد خطة عمل لتطوير مستوى الأداء في الميدان وآلية تحصيل وتنمية الأوعية الايرادية الخاصة بالنقل البري بالمحافظة وفق اللائحة المنظمة لتحصيل الرسوم.

وفي الاجتماع أكد الوكيل غوبر مساندة السلطة المحلية وقيادة المحافظة لجهود فرع هيئة النقل لضمان تحسين نشاطه في الميدان.. حاثا مديري المديريات على الإسهام في معالجة الإشكالات التي تواجه الهيئة.

حضر الاجتماع مدير عام الموارد المالية بديوان المحافظة عبده كثير ومدير مكتب السياحة ناصر صبر ومسئول المكتب الاشرافي بمديرية بني مطر مطاع المطاع وعدد من مديري فروع هيئة النقل بالمديريات.


طباعة   البريد الإلكتروني
0018996
Today: 22