الجنيد يناقش مع وزير النقل خطة الوزارة للمرحلة الثانية من الرؤية الوطنية [09/يونيو/2021]

news-Image-2021-06-09-at-95724-PMناقش نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية رئيس المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية الوطنية محمود الجنيد، اليوم مع وزير النقل عامر المراني، خطة الوزارة للمرحلة الثانية من الرؤية الوطنية لبناء الدولة.
وتطرق اللقاء بحضور رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري وليد الوادعي ووكيل وزارة النقل للشؤون المالية عادل المداني، إلى أولويات عمل الوزارة في جوانب الإصلاح الإداري.

وأكد الجنيد أهمية الدور الاستراتيجي الذي تضطلع به وزارة النقل وهيئاتها ومؤسساتها خلال المرحلة الراهنة من الرؤية الوطنية لإحداث التحول المنشود.

ونوه بالخطوات المهمة التي بدأتها وزارة النقل خلال الخطة المرحلية الأولى والإصلاحات الإدارية الرامية لتعزيز العمل المؤسسي وتحسين الخدمات والعمليات وبناء قدرات الكوادر.

ولفت إلى ضرورة توفير المتطلبات الأساسية ومعالجة الصعوبات، بما يمكن الوزارة من القيام بدورها وأداء مهامها.

وأشاد نائب رئيس الوزراء بدور وزارة النقل والجهات التابعة لها في خدمة المواطنين رغم العدوان والحصار الذي يستهدف مقدرات الشعب اليمني ومنها قطاع النقل.

فيما أشار وزير النقل إلى أن الوزارة تعكف حالياً على تنفيذ خطط الرؤية الوطنية التي من شأنها الارتقاء بالخدمات التي تقدمها للمواطنين، مع التركيز على التنمية البشرية كمرتكز أساسي للنهوض بواقع العمل.

ونوه بجهود قيادة المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية الوطنية في إحداث حراك وتفاعل في مختلف مؤسسات الدولة خلال المرحلة الأولى من الرؤية الوطنية.

وتم خلال اللقاء الذي حضره الأمين العام المساعد برئاسة الوزراء معين الشامي ورئيس وحدة المتابعة والتقييم بالمكتب التنفيذي لإدارة الرؤية علي الحكيمي ورئيس الوحدة التنفيذية لإدارة الرؤية الوطنية بوزارة النقل نذير الدبعي ومدير الشؤون المالية بالوزارة محمد عتيق، تكريم الوحدة التنفيذية لإدارة الرؤية الوطنية بوزارة النقل.


طباعة   البريد الإلكتروني
0014971
Today: 41