الوحدة التنفيذية لقطاع النقل تستعرض مصفوفة المشاريع [05/مايو/2021]

news-Image-2021-05-05-at-101630-PMاستعرضت الوحدة التنفيذية الرئيسية لقطاع النقل في اجتماعها اليوم برئاسة وزير النقل عامر المراني مصفوفة مشاريع النقل في المرحلتين الأولى والثانية من الرؤية الوطنية لبناء الدولة الحديثة وآلية تنفيذها وتطويرها.

وناقش الاجتماع بحضور رئيس الوحدة التنفيذية المهندس نذير الدبعي، الهيكل التنظيمي للوحدة الرئيسية والوحدات الفرعية لقطاع النقل ومستوى سير العمل و ماتم إنجازه في خطتي المرحلتين الأولى والثانية لقطاع النقل ومستوى إنجاز خطة المرحلة الثانية وفقاً للموجهات والإرشادات الصادرة عن المكتب التنفيذي للرؤية بالإضافة إلى استعراض مذكرة وزير المالية بشأن التمويلات المعتمدة لمشاريع النقل.

وأكد وزير النقل ضرورة المتابعة لمستوى تنفيذ المشاريع من قبل الهيئات والمؤسسات التابعة للوزارة خاصة المشاريع ذات الأولوية بمايخدم مختلف قطاعات النقل البرية والبحرية والجوية.

وحث الوحدة التنفيذية على وضع رؤية متكاملة لاحتياجات قطاع النقل ورفعها إلى المكتب الفني للرؤية الوطنية، مشدداً على أهمية العمل بروح الفريق الواحد للتخفيف من معاناة المواطنين جراء العدوان والحصار .

وأشار الوزير المراني إلى ضرورة الاهتمام بالدراسات الفنية لمشاريع النقل عبر فنيين متخصصين ذوي خبرات متميزة وبكفائة عالية في مجالات النقل كون مشاريع النقل استراتيجية وطنية دولية.

وثمن الجهود التي تبذلها الوحدة التنفيذية لقطاع النقل ومتابعتها للمشاريع ورفعها للمكتب التنفيذي للرؤية الوطنية.


طباعة   البريد الإلكتروني
0013312
Today: 18