عمليات الهيئة الرقم المجاني:8000007

تحت شعار يد تبني ويد تحمي


أقامت وزارة النقل والهيئات التابعة لها حفلا بمناسبة افتتاح مجمع شعوب الطبي الخاص برعاية الجرحى.
وخلال الحفل قام عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي ونائب رئيس الوزراء لشئون الدفاع والأمن اللواء جلال الرويشان وبمعية وزير النقل اللواء زكريا الشامي ووزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل ووزير الشئون القانونية ورئيس دائرة الخدمات العسكرية الطبية ورئيس الهيئة العامة لتنظيم شئون النقل البري وليد عبدالله الوادعي بافتتاح مبنى المجمع الطبي بعد إعادة ترميمه وتأهيله بتمويل من وزارة النقل.

وخلال الاحتفال ألقى وزير النقل اللواء الركن زكريا الشامي كلمة أكد فيها أن ما قامت به الوزارة يأتي في سياق رد الجميل لمن ضحوا دفاعا عن البلد معتبرا الاهتمام بالجرحى ورعايتهم أقل واجب يعمل في حقهم.
إلى ذلك ألقى عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي كلمة أثنى فيها على جهود وزارة النقل حاثا على الاهتمام ببقية مراكز رعاية الجرحى.
وقال عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي خلال حفل افتتاح المجمع الطبي للجرحى ألا صحة للإدعاءات الأمريكية في ضبط سفينة إيرانية قادمة إلى اليمن وهي تحمل أجزاء من الصواريخ.

عضو المجلس السياسي الأعلى أكد أن العدوان لا يسمح بإدخال سفن النفط أو الدواء فكيف بسفينة تحمل الصواريخ مؤكدا أن الشعب اليمني أثبت أن الهالة الإعلامية التي سيقت من أجل السلاح الأمريكي كانت غير صحيحة ولا فائد منها ولن تنفع السعوديين منظومة ثاد ولا الدفاعات الجوية الأخرى. وأشار إلى أن على السعودية والإمارات وقف العدوان ورفع الحصار وإلا فإن الشعب اليمني يملك القدرة على إيلامهم بقوته الصاروخية وطيرانه المسير.. عضو السياسي الأعلى أكد في سياق حديثه بأنه لا يمكن أن يمحى العار عن السلاح الأمريكي الذي مرغه المقاتل اليمني في التراب معبرا عن الإدانة مما أقدمت عليه الخزانة الأمريكية من وضع أسماء عراقية لأبطال مقاومين على لائحتها ووصفها بـالإرهاب.
وعقب الفعالية اطلع وزراء حكومة الانقاذ على مرافق المجمع الطبي الذي تم تأهيله بمواصفات عالية.
وفي ختام احتفال الافتتاح تم تكريم الجهات التي تبنت التمويل ممثلة بوزير النقل اللواء الركن زكريا الشامي ورئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون للنقل البري الاستاذ وليد الوادعي.
ونائب رئيس الهيئة العامة للطيران للمدني والارصاد الاستاذ رائد جبل.


طباعة   البريد الإلكتروني
0020299
Today: 37

للاتصال بنا

الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري

الادارة العامة:

اليمن صنعاء ظهر حمير جوار السفارة البريطانية

العمليات :

00967-1-308655

الرقم المجاني:

8000007

هــاتــف :

00967-1-308634

فــاكـس :

00967-1-308645

بريد الكتروني :

info@ltaa.gov.ye

 

دخول المستخدمين

صمم بواسطة الإدارة العامة لنظم وتكنولوجيا المعلومات

جميع الحقوق محفوظة © للهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري 2019-2020