عمليات الهيئة الرقم المجاني:8000007

رئيس مجلس إدارة هيئة تنظيم شؤون النقل البري يكرم العاملين المبرزين للعام 1444ه‍

 

 كرمت هيئة تنظيم شؤون النقل البري اليوم عددا من الموظفين المبرزين والعاملين في ديوان عام الهيئة و فروعها في الأمانة والمحافظات خلال العام 1444ه‍ .

وفي حفل التكريم عبر رئيس مجلس الادارة رئيس هيئة تنظيم شؤون النقل البري الاستاذ وليد عبدالله الوادعي، عن سعادته الكبيرة بتكريم الموظفين المبرزين المتميزين في اداء عملهم مؤكدا حرص واهتمام الهيئة بكافة العاملين دون استثناء.

واعتبر الوادعي التكريم حافزاً مهماً للعاملين وتشجيعاً لهم على مواصلة النجاحات في تحقيق الأهداف المنشودة التي تسهم في تطوير وتعزيز مجالات النقل البري المختلفة.

وقال التكريم اليوم لعدد من الوظفين و العاملين هو في الحقيقة تكريم لكل العاملين في الهيئة و فروعها في المحافظات لان الجميع يستحق التكريم.
 
بدورهم عبر المكرمين عن شكرهم لقيادة الهيئة والإهتمام بهم معتبرين

التكريم حافز كبير لمزيد من الانتاج والتطوير والمواكبة لتجسيد عملية

النجاح في مجال النقل البري

وفي ختام الفعالية قام مندوب الموظفين وسيم الصليحي

مع مدراء العموم بتكريم رئيس الهيئة بدرع الوفاء تقديراً منهم للأعمال

التي يقوم بها من أجل الرقي بأعمال وأنشطة النقل البري

 

 

 

 

 

 

اختتام دورتين حول تطوير الخدمات ومدونة السلوك الوظيفي في صنعاء [الأربعاء، 27 شوال 1444هـ الموافق 17 مايو 2023]

 

اختتمت في المعهد الوطني للعلوم الإدارية، اليوم، الدورتان السابعة حول تطوير الخدمات وتبسيط الإجراءات والثانية حول مدونة السلوك الوظيفي، نظمتهما وزارة الخدمة المدنية والتأمينات.
استهدفت الدورتان متدربين من وزارات الكهرباء والطاقة، والتعليم العالي، والمالية، والخدمة المدنية، ومكتب رئاسة الجمهورية، وهيئة تنظيم شؤون النقل، ومصلحة الجمارك وهيئة الأراضي، والمؤسسة العامة للحبوب، وجامعة 21 سبتمبر للعلوم الطبية، ومعهد العلوم الإدارية.

وفي الاختتام، أشار وزير الخدمة المدنية، سليم محمد المغلس، إلى أن الدورتين ركزتا على مفاهيم تُعنى بتعزيز العمل الوظيفي في القطاع الإداري للدولة ضمن برنامج تطويري يشمل العديد من المشاريع، ويحظى برعاية قيادة الدولة.

وأوضح أن مدونة السلوك جاءت لتغيير مفهوم الوظيفة العامة باعتبارها مسؤولية في خدمة المواطنين، وتنظم في الوقت ذاته العلاقات بين الموظفين بكافة مسؤولياتهم، والسلوك تجاه المجتمع ومتلقي الخدمة، وتعزّز من سلوكيات الموظف مع زملائه ومرؤوسيه والمستفيدين.


وقال: "إذا ما ترسخ المفهوم الحقيقي للوظيفة العامة، سيسهل التعاطي بشكل إيجابي

مع تطوير الخدمات وتبسيط الإجراءات، الذي يعد مهمة إدارية

وأخلاقية".

واعتبر الدورتين انطلاقة لتنفيذ مهام ومسؤوليات تقع على عاتق فرق التطوير في إحداث التغيير الإيجابي المطلوب في كافة مؤسسات الدولة.. مشدداً على أهمية اضطلاع فرق التطوير بدورها في تنفيذ المهام التي كُلفت بها.

وأكد الوزير المغلس ضرورة استشعار الجميع المسؤولية في تنفيذ برامج تطوير أداء القطاع الإداري للدولة، الذي ظل صامداً لأكثر من ثماني سنوات في مواجهة العدوان، الذي استهدف شل حركته.

من جانبه، أشاد نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور علي شرف الدين، بجهود وزارة الخدمة المدنية في إعداد وتنفيد البرنامجين التدريبيين.

ونوّه بدور المعهد الوطني للعلوم الإدارية في تأهيل كوادر وطنية يُعول عليها المساهمة الفاعلة في الارتقاء بالواقع الإداري والخدمي.

وأشار الدكتور شرف الدين إلى العلاقة التكاملية بين مدونة السلوك ودليل تطوير الخدمات؛ باعتبار أن الموظف إذا تمتع بالسلوك الحسن والالتزام الوظيفي سيسعى لتسهيل الإجراءات، وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

بدوره، عبّر عميد المعهد الوطني للعلوم الإدارية، الدكتور محمد القطابري، عن سعادته بتخرج كوكبة من فرق التطوير المشاركين في البرنامج التدريبي الذين أثبتوا تفاعلهم مع برامج الدورتين، وعكس رغبتهم في التعلم، والسعي لتطبيق ما تعلموه في مؤسساتهم.

مجلس ادارة هيئة تنظيم شؤون النقل البري يناقش خططه التطويرية للعام القادم 1445ه‍(24 شوال 1444ه‍ الموافق 14 مايو 2023)

 

استعرض مجلس إدارة هيئة تنظيم شؤون النقل البري في إجتماعه اليوم بالهيئة برئاسة رئيس مجلس الادارة رئيس الهيئة وليد الوادعي، الخطط التطويرية في مجال النقل البري للعام القادم 1445ه‍ وفقاً لاستراتيجية الرؤية الوطنية.

وبحث الاجتماع بحضور اعضاء مجلس الادارة،آلية تنفيذ المشاريع والبرامج المواكبة لتحديث وتطوير وتنظيم مجال النقل البري بما يسهم في تلبية احتياجات المواطن في محافظات الجمهورية اليمنية تنفيذاً لتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى
وناقش الاجتماع مشروع الدفع الالكتروني الخاص بالنقل الحضري كمرحلة أولى في محافظة إب وذلك عبر البطاقة الذكية واجهزة  (pos)  لجميع وسائل النقل العامة بالمحافظة.

وفي الإجتماع أكد رئيس مجلس الإدارة رئيس الهيئة أن خطط الهيئة للعام القادم 1445ه‍ تأتي في إطار استراتيحية الرؤية الوطنية في مجال النقل البري. 

وأوضح ان مشاريع النقل البري استراتيحية، واستثمارية ستعمل

على تحديث مجالات النقل البري مشيراً الى أهمية الاستفادة من

التكنولوجيا الحديثة والتقنية التي من شأنها تنظيم عملية النقل

للمواطنين داخل المدن وبين المحافظات.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الوادعي والنعمي يناقشان آلية عمل شركات و مكاتب النقل في تفويج ضيوف الرحمن (السبت،23 شوال 1444هـ الموافق 13 مايو2023)

ناقش إجتماع ضم رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري وليد عبدالله الوادعي ومعه وكيل وزارة الارشاد وشؤون الحج والعمرة عبدالرحمن النعمي اليوم
الترتيبات الأولية لتفويج الحجاج  وآلية عمل شركات ومكاتب النقل البري بالعاصمة صنعاء لتفويج  الحجاج والمعتمرين اليمنيين.

وتطرق الإجتماع الى التسهيلات المقدمة من الهيئة والوزارة والتي تضمن تقديم الخدمات التي يحتاجها المسافرين حتى وصولهم بإذن الله إلى بيت الله الحرام.
ومدى التزام كافة شركات ومكاتب النقل بكافة الإجراءات والاشتراطات المطلوبة

وفي الإجتماع

 أكد الوادعي إهتمام قيادة المجلس السياسي الأعلى للإشراف والمتابعة على آلية تفويج الحجاج اليمنين منذ اللحظات الأولى وتفقد احوالهم وتذليل كافة الصعوبات التي تواجه عملية التفويج حتى وصول الحجاج اليمنين لأداء مناسك الحج و عودتهم بسلامة الله إلى أرض الوطن.

وأوضح الوادعي أهمية الالتزام بالتعليمات والشروط الواجب توفرها من إجراءات الأمن

والسلامة لضمان تقديم خدمات أفضل للحجاج والمعتمرين اليمنيين.

وبين الوادعي، بأن هيئة النقل البري ستكون على اتصال دائم بكافة المسافرين والحجاج

والمعتمرين واستقبال أية شكاوى او ملاحظات او صعوبات قد تواجههم عبر

رقم الهيئة المجاني (8000007) لمعالجتها اول بأول..

من جانبه أشاد النعمي وكيل قطاع الحج والعمرة بوزارة الإرشاد وشؤون الحج والعمرة بمستوى

التعاون والتنسيق بين الهيئة والوزارة لإنجاح عملية تفويج الحجاج اليمنيين في الأعوام السابقة ..

وقال "أن الهيئة والوزارة ستكونان على متابعة دائمة على عملية التفويج ومغادرة

الحجاج والمعتمرين حتى وصولهم إلى الأراضي المقدسة وأداء مناسك الحج والعمرة وعودتهم " لهذا العام بمشيئة الله تعالى.

 

نائب وزير النقل يتفقد أنشطة الدورات الصيفية في مركز بدر بصنعاء (الأربعاء، 20 شوال 1444هـ الموافق 10 مايو2023)

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

                          تفقّد نائب وزير النقل، محمد الهاشمي، سير أنشطة الدورات الصيفية في مركز بدر بمديرية الصافية في أمانة العاصمة.
حيث اطلع الهاشمي ومعه رئيس هيئة تنظيم شؤون النقل البري، وليد الوادعي، والوكيلان المساعدان في وزارة الإدارة المحلية، الدكتور أحمد الشوتري، ووزارة النقل البري، عبدالملك علي، ورئيس صندوق المشاريع الصغيرة، إبراهيم شيبان، ومدير شركة كمران، الدكتور محمد المداني، وعدد من المشرفين والتربويين، على سير الأنشطة والبرامج ومدى الالتزام بالخطة التعليمية المزمّنة في المركز.
واستمعوا إلى شرح مفصل من قِبل القائمين على المركز حول الطرق والأساليب في العملية التعليمية، ومستوى الإقبال والتفاعل الكبير من قِبل الطلاب، والصعوبات التي تواجه تنفيذ الأنشطة، وسبل التغلب عليها.
وأكد نائب وزير النقل أهمية الدورات الصيفية في تنمية وبناء القدرات لدى الطلاب، وإعداد جيل متسلح بالإيمان والحكمة والتربية الإسلامية الصحيحة والمسيرة القرآنية الحكيمة، التي تسهم في ترسيخ الهوية الإيمانية.
ودعا الهاشمي مسؤولي الدولة في كل القطاعات (العام والخاص والمختلط) إلى تقديم العون والمساندة، والزيارات المستمرة للمراكز الصيفية.

 

مجموعات فرعية

0033941
Today: 1

للاتصال بنا

الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري

الادارة العامة:

اليمن صنعاء ظهر حمير جوار السفارة البريطانية

العمليات :

00967-1-308655

الرقم المجاني:

8000007

هــاتــف :

00967-1-308634

فــاكـس :

00967-1-308645

بريد الكتروني :

info@ltaa.gov.ye

 

دخول المستخدمين