- ثلاثة أعوام من الصمود
- اليمن ستنتصر بأذن الله
- الأخبـــار

وزارة النقل والهيئات والمؤسسات التابعه لها تنظم فعالية خطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف (2019.10.30)
 
وزارة النقل والهيئات والمؤسسات التابعه لها تنظم فعالية خطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

نظمت وزارة النقل والهيئات والمؤسسات التابعه لها اليوم فعالية خطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها افضل الصلاة وأزكى التسليم.

وفي الفعالية التي حضرها وكيل وزارة الأوقاف صالح الخولاني ووكيل وزارة النقل للشؤون البحرية والموانئ خالد النمر ووكيل الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد رائد جبل والعاملين في وزارة النقل والهيئات والمؤسسات التابعه لها، أعتبر رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري وليد الوادعي الإحتفال بالمولد النبوي من اعظم وأفضل المناسبات الدينية احتفالا لعظمة رسول الله وصفوة الخلق وهادي البشرية التي أخرجها من عبادة العباد إلى عبادة رب العباد.

وأكد أن الاحتفال بهذه المناسبة تجسيد للاخلاق الكريمة التي استمدها اليمنيون من الرسول الاعظم الذي جاء يتمم مكارم الاخلاق، مشيرا الى ضرورة الاستلهام من حياة الرسول الخاتم والاقتداء به والنهج على سيرته .

وأشار الى أن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف يعزز من النصر والصمود الذي حققة الشعب اليمني أمام اعتداء امبراطورية ظلم وعدوان في العصر الحديث على مدى خمس سنوات دون تحيقيق نتائج للعدوان إلا الخسران والذل والاهانة.

وقال اليمنيون يحتفلون بالمولد النبوي في ظل عدوان وحصار وحروب اقتصادية وسياسية يمارسها العدوان على شعبنا الصامد صمود الجبال الراواسي مشيرا الى ان المولد النبوي يتزامن مع الانتصارات التي تحققت لشعبنا على بفضل من الله تعالى على ايدي الجيش واللحان الشعبية والقوة الصاروخية والطيران المسير ومنها عملية نصرٌ من الله التي تأتي في إطار الحق المشروع للدفاع عن السيادة الوطنية. ودعا رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري الجميع للمشاركة في الفعالية المركزية الكبيرة التي ستقام في العاصمة اليمنية صنعاء في 12 من ربيع الاول 1441 هجرية.

بدورة أشار وكيل وزارة الاوقاف والارشاد صالح الخولاني الى أن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف شرف وعزة وكرامة لنبي الأمة. ولفت إلى أن هذه المناسبة الدينية تعتبر رسالة للامة العربية والاسلامية للنهوض بدين الله دين الحق الذي سعى اليهود والنصارى الى أن يطفىء نورة بكل الوسائل الاحترافية التي يملكونها.

واكد أن اليمنيين رغم ما يعانوه من حصار وعدوان قاهر من قبل تحالف العدوان السعودي الأمريكي إلا أنهم سيحتفلون بالمولد النبوي الشريف وسيستمرون في الصمود والتصدي لقوى العدوان ومرتزقته حتى تحقيق النصر المبين.

وقال: يجب الاستفادة من هذه المناسبة للتزود من أخلاق النبي وسيرته التربوية والجهادية بالثبات والصمود في مواجهة الطغيان والعدوان داعيا الجميع إلى المشاركة في إنجاح الفعالية المركزية بهذه المناسبة.

هذا وقد تخلل الفعالية عدد من الفقرات الانشادية والتوشيحات الدينية التي نالت استحسان الحاضرين.



طبــاعة | حفظ | ارسل لصديق
	إسمك  	  :  
	بريدك           : 
	بريد صديقك   : 
                                    
    






















 
- تقرير الهيئة لسنة 2009م
- عمليات الهيئة
  هاتف العمليات:01/308633
  الفاكــس:01/308634
- تقرير الهيئة لسنة 2010م
-ورشة عمل
LTAA 2010 - 2018 © جميع الحقوق محفوظة | الهيئة العامة لتنظيم شئون النقل البري