- ثلاثة أعوام من الصمود
- اليمن ستنتصر بأذن الله
- الأخبـــار

الوادعي يزور فرع الهيئة بمحافظة إب في أول أيام الدوام الرسمي بعد إجازة عيد الأضحى المبارك (2019.08.17)
 
الوادعي يزور فرع الهيئة بمحافظة إب في أول أيام الدوام الرسمي بعد إجازة عيد الأضحى المبارك

زار اليوم الأستاذ وليد الوادعي رئيس الهيئة الإخوة الموظفين والعاملين في فرع الهيئة بمحافظة إب للإطلاع عن كثب على الإنضباط الوظيفي وكذا سير العمل بالفرع حيث هنئ الوادعي كافة الموظفين والعاملين بالفرع بمناسبة عيد الأضحى المبارك واشاد بمستوى الانضباط الوظيفي

وفي الزيارة اجتمع الوادعي بمدير عام الفرع الأخ محمد منصور العزي وكافة الموظفين بالفرع وتم مناقشة خطة عمل فرع الهيئة بالمحافظة لتطوير مستوى الأداء المالي والإداري ، وآلية تنمية الأوعية الإيرادية الخاصة بالنقل البري بالمحافظة ، وكيفية تحصيلها وتوريدها أولاً بأول الى البنك المركزي .

وأستعرض الإجتماع الإجراءات المتخذة لتوفير الحماية الأمنية لنقاط التحصيل في مناطق المحمول والسحول وسمارة .

وتطرق الإجتماع الى مناقشة العديد من القضايا المتعلقة بقطاع النقل بالمحافظة وفي مقدمتها الإشكاليات المرورية بمدينة إب وإنعكاساتها السلبية على مستوى الحياة العامة ، وحركة النقل البري بالمحافظة .

حيث شدد رئيس الهيئة على مضاعفة الجهود وإستشعار الجميع للمسؤولية الدينية والوطنية للنهوض بمستوى الأداء وتنمية الإيرادات خصوصا في ظل المرحلة الصعبة التي يمر بها الوطن.

وأكد الوادعي حرص الهيئة على تطوير قطاع النقل البري بما يخفف من تداعيات التحديات الناجمة عن الإستهداف الممنهج الذي يتعرض له قطاع النقل البري والجوي والبحري من قبل العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي .

وقد وجه الوادعي المعنيين بالهيئة على سرعة استكمال طباعة وصرف الملصقات الخاصة بالباصات ووسائل النقل البري الخاصة بالمحافظة ، في اطار الجهود المبذولة لإستكمال المراحل المتبقية من الخطة الشاملة لتنظيم خطوط النقل الحضري .

وأشاد الوادعي بدور قيادة السلطة المحلية ودعمها المتواصل لجهود فرع الهيئة بالمحافظة بما يمكنه من تجويد الخدمات المقدمة للمواطنين ،وبلوغ الأهداف المنشودة .

من جانبه إستعرض مدير عام فرع الهيئة بمحافظة اب محمد العزي منصور ، الصعوبات التي حالت دون  تنفيذ الخطة المتبعة للتخفيف من الإختناقات المرورية والتي تم إعدادها بالتعاون مع الجهات المعنية وجامعة إب خلال الفترة الماضية.

وتطرق العزي الى الأعمال المنجزة من خطة تنظيم خطوط النقل الحضري على مستوى مركز المحافظة وكذا والمديريات .

وأستمع الوادعي من مدير الفرع بالمحافظة محمد العزي منصور الى شرح مفصل حول سير الأداء ، ومستوى إنضباط الموظفين والمندوبين في مختلف الإدارات ونقاط التحصيل.

الجدير بالذكر ان هذه الزيارة تأتي ضمن زيارة رئيس الهيئة التفقدية لسير الأعمال في الفروع



طبــاعة | حفظ | ارسل لصديق
	إسمك  	  :  
	بريدك           : 
	بريد صديقك   : 
                                    
    






















 
- تقرير الهيئة لسنة 2009م
- عمليات الهيئة
  هاتف العمليات:01/308633
  الفاكــس:01/308634
- تقرير الهيئة لسنة 2010م
-ورشة عمل
LTAA 2010 - 2018 © جميع الحقوق محفوظة | الهيئة العامة لتنظيم شئون النقل البري