بعد الإطلاع على الانضباط الوظيفي وسير العمل في فرعي اب وتعز الوادعي يستقبل المهنئين بمناسبة عيد الأضحى المبارك في المركز الرئيسي .. الوادعي يتفقد مركز شعوب الطبي بعد الانتهاء من المرحلة الأولى للصيانة والترميم .. الوادعي يزور فرع تعز ثاني ايام الدوام الرسمي بعد اجازة عيد الأضحى المبارك .. الولي يستقبل المهنئين بمناسبة عيد الأضحى وينقل تحايا الوادعي لموظفي المركز الرئيسي .. الوادعي يزور فرع الهيئة بمحافظة إب في أول أيام الدوام الرسمي بعد إجازة عيد الأضحى المبارك .. الشامي والوادعي والشريف يتفقدون أحوال الجرحى بمستشفى 48 بصنعاء .. الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري تنعي الشهيد ابراهيم بدر الدين الحوثي الذي اغتالته أيادي الغدر التابعة للعدوان الأمريكي الإسرائيلي السعودي .. الشامي والوادعي يتفقدا اعمال الترميم والصيانة لمركز شعوب الطبي .. استئناف نشاط فرع الهيئة م/ صعدة... وتكليف قيادة جديدة للفرع .. استكمال إعداد خطط المرحلة الأولى من الرؤية الوطنية بقطاع النقل ..
25 أغسطس (آب) 2019م
- ثلاثة أعوام من الصمود
- اليمن ستنتصر بأذن الله
- الأخبـــار

الشامي والوادعي والشريف يتفقدون أحوال الجرحى بمستشفى 48 بصنعاء (2019.08.12)
 
الشامي والوادعي والشريف يتفقدون أحوال الجرحى بمستشفى 48 بصنعاء

تفقد وزير النقل اللواء الركن زكريا الشامي ومعه رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري الأستاذ وليد الوادعي ووكيل الهيئة العامة للطيران المدني الأستاذ محمد الشريف ، اليوم أحوال الجرحى من الجيش واللجان الشعبية بمستشفى 48 الطبي.

واطلع الوزير الشامي على الخدمات الطبية والرعاية التي تقدم للجرحى، وتبادل معهم التهاني بمناسبة عيد الأضحى، واستمع من القائمين في المستشفى إلى شرح عن الخدمات الصحية والطبية التي يقدمها المستشفى للجرحى.

ونقل وزير النقل تهاني القيادة الثورية والسياسية للجرحى بمناسبة عيد الأضحى واهتمامها بالجرحى نظير تضحياتهم دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره.

وأشاد بما سطره الجرحى من ملاحم بطولية وانتصارات في جبهات العزة والكرامة والتنكيل بالعدو .. حاثا ادارة المستشفى على مضاعفة الجهود والاعتناء بالجرحى وتقديم الرعاية الصحية لهم.

من جانبه أشار رئيس هيئة تنظيم شؤون النقل البري الأستاذ وليد الوادعي إلى أن الوزارة والهيئات والمؤسسات التابعة لها عملت على صيانة وترميم أحد المراكز الطبية للجرحى بصنعاء .. لافتا إلى أنه سيتم افتتاحه خلال الأيام القريبة القادمة.

حضر الزيارة

خالد أحمد الروقي

مدير عام العلاقات العامة والإعلام بالهيئة



طبــاعة | حفظ | ارسل لصديق
	إسمك  	  :  
	بريدك           : 
	بريد صديقك   : 
                                    
    






















 
- تقرير الهيئة لسنة 2009م
- عمليات الهيئة
  هاتف العمليات:01/308633
  الفاكــس:01/308634
- تقرير الهيئة لسنة 2010م
-ورشة عمل
LTAA 2010 - 2018 © جميع الحقوق محفوظة | الهيئة العامة لتنظيم شئون النقل البري