بعد الإطلاع على الانضباط الوظيفي وسير العمل في فرعي اب وتعز الوادعي يستقبل المهنئين بمناسبة عيد الأضحى المبارك في المركز الرئيسي .. الوادعي يتفقد مركز شعوب الطبي بعد الانتهاء من المرحلة الأولى للصيانة والترميم .. الوادعي يزور فرع تعز ثاني ايام الدوام الرسمي بعد اجازة عيد الأضحى المبارك .. الولي يستقبل المهنئين بمناسبة عيد الأضحى وينقل تحايا الوادعي لموظفي المركز الرئيسي .. الوادعي يزور فرع الهيئة بمحافظة إب في أول أيام الدوام الرسمي بعد إجازة عيد الأضحى المبارك .. الشامي والوادعي والشريف يتفقدون أحوال الجرحى بمستشفى 48 بصنعاء .. الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري تنعي الشهيد ابراهيم بدر الدين الحوثي الذي اغتالته أيادي الغدر التابعة للعدوان الأمريكي الإسرائيلي السعودي .. الشامي والوادعي يتفقدا اعمال الترميم والصيانة لمركز شعوب الطبي .. استئناف نشاط فرع الهيئة م/ صعدة... وتكليف قيادة جديدة للفرع .. استكمال إعداد خطط المرحلة الأولى من الرؤية الوطنية بقطاع النقل ..
25 أغسطس (آب) 2019م
- ثلاثة أعوام من الصمود
- اليمن ستنتصر بأذن الله
- الأخبـــار

وزير النقل وأمين العاصمة يتفقدان المؤسسة العامة للنقل البري (2019.01.12)
 
وزير النقل وأمين العاصمة يتفقدان المؤسسة العامة للنقل البري

اطلع وزير النقل زكريا الشامي اليوم وأمين العاصمة حمود عباد على عدد من الأقسام التابعة للمؤسسة العامة للنقل البري، والتي توقف نشاطها الخدمي منذ أكثر من 13 عام في مجال النقل البري.

واستمع الشامي وعباد من مدير المؤسسة محمد العصري إلى شرح عن سبب ركود نشاط المؤسسة والإشكاليات التي أدت إلى توقف العمل فيها بشكل كامل وإخراجها عن المنافسة في مجال النقل البري.. موضحا أن البنية التحتية للمؤسسة موجودة وينقصها الدعم لشراء عدد من الحافلات وكذا مساندة الدولة لتسهيل الصعوبات التي تواجهها المؤسسة.وأكد وزير النقل أهمية إعادة وتأهيل نشاط المؤسسة التي كانت رافدا رئيسيا للاقتصاد والناقل الرسمي للمواطنين بين المحافظات.

وبين أن المؤسسة تمتلك كوادر فنية ومهنية مؤهلة وخبرات إدارية وتسويقية .. مشيرا إلى أن الوزارة ستعمل جاهدة بالتعاون مع أمانة العاصمة على تذليل الصعوبات التي تواجهها المؤسسة بما يمكنها من القيام بدورها في النقل البري.

بدوره أكد أمين العاصمة استعداد الأمانة تقديم الدعم للمؤسسة وفقا للإمكانيات المتاحة .. مشيرا إلى أهمية إعداد دراسة كاملة وشاملة للنهوض بعمل المؤسسة.

وبين عٌباد أن المؤسسة العامة للنقل البري من الجهات الخدمية الإيرادية الهامة للدولة .. معربا عن أمله في أن تعود مؤسسة النقل البري إلى الواجهة والمنافسة وتقديم خدمات أفضل في مجال النقل البري على مستوى المحافظات.



طبــاعة | حفظ | ارسل لصديق
	إسمك  	  :  
	بريدك           : 
	بريد صديقك   : 
                                    
    






















 
- تقرير الهيئة لسنة 2009م
- عمليات الهيئة
  هاتف العمليات:01/308633
  الفاكــس:01/308634
- تقرير الهيئة لسنة 2010م
-ورشة عمل
LTAA 2010 - 2018 © جميع الحقوق محفوظة | الهيئة العامة لتنظيم شئون النقل البري