- ثلاثة أعوام من الصمود
- اليمن ستنتصر بأذن الله
- الأخبـــار

مجلس إدارة هيئة النقل البري يعقد أولى اجتماعاته للعام 2019 (2019.01.02)
 
مجلس إدارة هيئة النقل البري يعقد أولى اجتماعاته للعام 2019

عقد اليوم برئاسة الهيئة الاجتماع الاول لأعضاء مجلس الأدارة للعام 2019 برئاسة رئيس مجلس الإدارة رئيس الهيئة وليد الوداعي، وفي الاجتماع تم مناقشة آلية تنفيذ الخطة السنوية للهيئة للعام الحالي وبرامجه التطويره في مجالات النقل البري.

واستعرض المجلس، البرامج والدراسات التطويرية التي تم الإعداد لها في الخطة السنوية للعام الحالي في جوانب تدريب وتأهيل كوادر الهيئة وتوسيع نشاط عملها وتطويره في مجالات النقل البري وتعزيز أدائها مع شركات النقل الجماعي.

كما استعرض الإجتماع الحساب الختامي للعام المالي2016 والذي تم تأخير مناقشته جراء العدوان .. وأقره بالإضافة إلى إطلاع مجلس الإدارة على ما تم إنجازه خلال 2018 في مجال النقل البري.

وتطرق الإجتماع إلى أوضاع موظفي الهيئة ومعالجة المتعاقدين وتحسين أوضاعهم وفقا للإمكانيات المتاحة.

وأكد رئيس مجلس الإدارة رئيس الهيئة ضرورة تضافر الجهود للنهوض بنشاط الهيئة .. لافتا إلى أهمية الشراكة والتنسيق مع القطاع الخاص في شركات النقل الجماعي وكذا شركات التأمين لتطوير النقل البري لضمان الأمن والسلامة للمسافر في مختلف المحافظات وخارجها. وبين سعي هيئة تنظيم شؤون النقل البري لتطوير وتحديث مجالات النقل البري بما يتواكب مع التطورات الحديثة رغم الصعوبات الراهنة جراء العدوان والحصار على المنافذ البرية.



طبــاعة | حفظ | ارسل لصديق
	إسمك  	  :  
	بريدك           : 
	بريد صديقك   : 
                                    
    






















 
- تقرير الهيئة لسنة 2009م
- عمليات الهيئة
  هاتف العمليات:01/308633
  الفاكــس:01/308634
- تقرير الهيئة لسنة 2010م
-ورشة عمل
LTAA 2010 - 2018 © جميع الحقوق محفوظة | الهيئة العامة لتنظيم شئون النقل البري