استعراض آلية دمج مكاتب النقل بهيئة تنظيم شئون النقل البري [19/يناير/2021]

Image-2021-01-19-at-82814-PMاستعرض اجتماع اليوم برئاسة وزير النقل زكريا الشامي، آلية سير عملية دمج مكاتب النقل بالهيئة العامة لتنظيم شئون النقل البري بالأمانة ومختلف المحافظات.

وتأتي هذه الخطوة تنفيذا لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى والاتفاق الموقع بين وزارات المالية والنقل والإدارة المحلية والهيئة العامة لتنظيم شئون النقل البري العام.

وناقش الاجتماع، بحضور رئيس هيئة تنظيم شئون النقل البري وليد الوادعي والوكيل المساعد لقطاع النقل البري بوزارة النقل عبدالملك علي، الإجراءات التي تم اتخاذها لإنجاح إجراءات الدمج.

وفي الاجتماع أكد وزير النقل أهمية استكمال إجراءات دمج مكاتب النقل بالهيئة لمنع الازدواج في التحصيل والتحصيل العشوائي والعمل على تنمية الموارد بطريقة قانونية ومنظمة.

وأشار إلى أهمية تعاون الجهات ذات العلاقة مع الهيئة في التحصيل وتنظيم عمل النقل وتطوير وتحديث العمل الميداني ومكافحة الفساد.

وأشاد الشامي بجهود هيئة تنظيم شؤون النقل البري في النهوض بعمل النقل البري وتنظيمه على مستوى المحافظات.

واستمع وزير النقل من رئيس الهيئة إلى شرح عن إجراءات دور الاستلام والتسليم ودمج مكاتب النقل بالهيئة، وخطة الهيئة لتفعيل عمل فروعها بالمحافظات بما يسهم في تنظيم عملية التحصيل والتوريد بطريقة منظمة وقانونية.

واستعرض الوادعي الصعوبات التي تعيق إجراءات الدمج ودور الاستلام والتسليم في بعض مكاتب النقل والإمكانيات غير المتاحة في بعض مكاتب النقل بالمحافظات.


طباعة   البريد الإلكتروني
0011132
Today: 2