افتتاح مكتب هيئة النقل البري بمديرية خدير برعاية محافظ تعز الاستاذ سليم محمد المغلس تعز .. [4 / نوفمبر/2020 ]

news41120201افتتح اليوم وكيل محافظة تعز محمد هزاع الحسيني ومعه مدير عام فرع هيئة النقل بالمحافظة سعيد الوجيه فرع مكتب هيئة النقل بمديرية خدير .

وخلال الافتتاح
أكد الوكيل الحسيني ان أفتتاح مكتب هيئة النقل بالمديرية يأتي في إطار الحرص على تحصيل الإيرادات بالشكل الصحيح وتادية الدور المطلوب في خدمة المجتمع .

وحث الجهات الحكومية الى التفاعل الجاد مع توجيهات قيادة السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة الاستاذ سليم المغلس لتعزيز جهود الاداء الاداري والخدمي والتنموي والتخفيف من معاناة المواطنين .

من جانبه اكد مدير عام فرع هيئة النقل سعيد الوجيه ان افتتاح مكتب الهيئة بمديرية خدير يأتي تنفيذاً للرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة وترجمة لشعار الرئيس الشهيد صالح الصماد يد تبني ويد تحمي ، كما ان تدشين العمل بمكتب خدير ياتي في اطار خطة فرع الهيئه بالمحافظة الهادفة الي التوسع والانتشار في المدن الثانوية وتحسين الاداء وتنمية الايرادات العامة للدوله وفقاً للقانون.

مشيراً الى ان توجيهات الرئيس المشير مهدي المشاط بدمج مكاتب النقل بفروع الهيئة تمثل نقلة نوعية في مسار العمل الاداري والخدمي والايرادي.

مشيداً بجهود محافظ المحافظة الاستاذ سليم المغلس والذي كان له الدور الابرز في التسريع بوتيرة الدمج واستحقت تعز ان تكون السباقة في هذا المسار .

ولفت الوجيه الى النتائج الايجابية والمشرفة التي يحققها الفرع في مجال التطور الاداري وارتفاع الايرادات بصورة مستمرة .

مثمناً مساندة معالي وزير النقل اللواء زكريا الشامي والاستاذ وليد الوادعي رئيس الهيئة الأمر الذي كان له الأثر الكبير في تحقيق معدلات نوعية في الاداء على كافة المسارات وتجاوز التحديات الراهنة .


طباعة   البريد الإلكتروني
0007495
Today: 10