الجنيد يؤكد أهمية دور وزارة النقل في النهوض بالاقتصاد الوطني [6/أكتوبر/2020]

news6102020أكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية رئيس المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية محمود الجنيد أهمية دور وزارة النقل والهيئات والمؤسسات التابعة لها في النهوض بالاقتصاد الوطني من خلال مشاريعها المدرجة في الرؤية الوطنية.
وأشاد الجنيد في اجتماع ضم وزير النقل زكريا الشامي ورؤساء الهيئات والمؤسسات التابعة للوزارة، بحرص واهتمام قيادات وزارة النقل وقطاعاتها في الإعداد لخطط الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية ومحاورها المختلفة.

ولفت إلى أهمية تعزيز التنسيق لتحليل الوضع الراهن لقطاع النقل والعمل على وضع خطط إستراتيجية للخطة المرحلية الثانية من الرؤية 2021 -2025.

وقال”مواجهتنا للعدوان وصمودنا وانتصارنا في الجبهات يجعلنا نتجاوز أي صعوبات تواجهنا في مسار البناء والتنمية ولدينا في المكتب التنفيذي آلية مرنة في تنفيذ المشاريع “.

من جانبه أكد وزير النقل حرص الوزارة والقطاعات التابعة لها على النهوض بمجالات النقل المختلفة في تحقيق خدمات متميزة، وفقاً لشروط ومعايير دولية.

وأشار إلى أن تطوير مطار صنعاء الدولي وميناء الحديدة من المشاريع الإستراتيجية الوطنية والدولية .. داعيا إلى التعاون والتنسيق لإنجاح مرحلة تحليل الوضع الراهن في الوزارة وقطاعاتها بما يكفل إعداد الخطة المرحلية الثانية للرؤية الوطنية 2021 – 2025م.

فيما استعرض رؤساء الهيئات والمؤسسات التابعة للوزارة الصعوبات والتحديات الراهنة .. مؤكدين المضي نحو النهوض بمجالات النقل البرية والبحرية والجوية وفقاً لمواجهات الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة بمراحلها الأولى والثانية.


طباعة   البريد الإلكتروني
0006583
Today: 18