وزارة النقل وهيئة النقل البري تكثف إجراءاتها الاحترازية لمكافحة كورونا وحماية الموظفين.

WhatsApp-Image-2020-06-17-at-83204-PM

تواصل وزارة النقل والهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري تكثيف إجراءاتها الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا وذلك في إطار تعزيز الإجراءات الوقائية من الفيروس.

واتخذت الوزارة والهيئة عدداِ من الاجراءات الخاصة للحفاظ على صحة وسلامة الموظفين والزائرين من خلال توفير جهاز الممر الآلي للتعقيم الإلكتروني اضافة الى توفير الأدوات الصحية من المطهرات والمعقمات وإلزام الجميع بارتداء الكمامات والكفوف والتباعد أثناء فترة الدوام الرسمي وتطهير وتعقيم المكاتب والإدارات والباصات بما يعزز من التدابير الاحترازية للوقاية من وباء كورونا.

حيث جاءت هذه الإجراءات بناء على توجيهات من معالي وزير النقل زكريا يحيى الشامي واستكمال للجهود التي تقوم بها الوزارة على صعيد المنافذ والديوان العام للوزارة من رش وتعقيم وتطهير ،لوقاية الموظفين والمتعاملين لاجل الصحة العامة وحفاظاً عليهم لما يقومون به من دور لإستمرار العمل وخدمة الجمهور وتوفير الخدمات لابناء الشعب اليمني .

واشاد وزير النقل بانضباط الموظفين والتزامهم بالاجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي وهو دليل على وعيهم الكبير وحرصهم على المصلحة العامة .

 

WhatsApp-Image-2020-06-17-at-83205-PM

وأكد رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري وليد الوادعي الحرص على سلامة الموظفين بتوفير الأدوات الصحية والإلتزام بارتداء الكمامات والكفوف والتباعد أثناء فترة الدوام الرسمي، بما يعزز من التدابير الاحترازية للوقاية من وباء كورونا.

وأشار الوادعي إلى أن توفير الهيئة لجهاز الممر الآلي للتعقيم والرش يأتي في إطار تعزيز الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا والحفاظ على صحة وسلامة الموظفين والزائرين وتنفيذاً لتوجيهات معالي وزير النقل واللجنة العليا لمواجهة الاوبئة .

وأشاد موظفو ديوان وزارة النقل وهيئة تنظيم شؤون النقل البري باهتمام وزير النقل زكريا الشامي بالموظفين والعاملين وتوفير الأدوات والمعقمات والأجهزة التي تسهم في الحفاظ على صحتهم وسلامتهم.

 


طباعة   البريد الإلكتروني
0005420
Today: 5