عمليات الهيئة الرقم المجاني:8000007

احفاد بلال يكرمون رئيس الهيئة

 

كرم احفاد بلال بمحافظة تعز الأستاذ وليد الوادعي رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري .

 

وفي التكريم الذي حضره مدير عام فرع الهيئة بمحافظة تعز سعيد الوجيه
عبر احفاد بلال عن شكرهم وتقديرهم للوادعي ولجهوده السبّاقة في تنفيذ توجيهات

 

وتوصيات السيد القائد العلم / عبدالملك بدر الدين الحوثي بدعم أبناء احفاد بلال مادياً ومعنوياً وبما يسهم بدمجهم في المجتمع.

 

من جانبه نقل الوجيه تحيات رئيس الهيئة لأحفاد بلال .

مناقشة الفرص الاستثمارية في مجال النقل البري [23/ اكتوبر/2021]

ناقش اجتماع ضم رئيس الهيئة الأستاذ / وليد الوادعي ومدير عام الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي

الأستاذ / عامر وهان سبل التعاون المشترك ما بين الهيئة وهيئة البريد

وفي الاجتماع الذي حضره مدير عام التوفير البريدي فايز سيف ومدير إدارة الاستثمار البريدي جمال الصيح ومدير عام النظم والمعلومات بالهيئة هشام الكحلاني ومدير عام الشؤون القانونية عبد الرقيب الحمزي ومستشار رئيس الهيئة يحيى حبيش ونائب مدير عام التخطيط والمشاريع عبد الله الغرباني.

أكد الوادعي على أهمية تظافر الجهود وتوحيدها ما بين الدوائر الحكومية لتحقيق الأهداف المرجوة والتي طرحتها الهيئة ضمن رؤيتها للمشاريع المدرجة في أطار الرؤية الوطنية .

موضحاً أهمية التعاون ما بين الهيئة وهيئة البريد والتوفير البريدي في هذا الجانب لتشجيع الفرص الاستثمارية في مجال النقل البري وبما يعود على الوطن والمواطن بالنفع.

من جانبه رحب عامر وهان مدير عام الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي بالتعاون المشترك مع الهيئة

مثمناً الجهود التي تقوم بها الهيئة للارتقاء بعمل النقل البري.  

مناقشة خطة وزارة النقل والهيئات التابعة لها للمرحلة الثانية من الرؤية الوطنية [20 أكتوبر، 2021]

ناقش اجتماع موسع اليوم، برئاسة وزير النقل عامر المراني، مستوى إنجاز خطة الوزارة والهيئات والمؤسسات التابعة لها، للمرحلة الثانية من الرؤية الوطنية 2021.

 

واستعرض الاجتماع الذي ضم الفريق الخاص بقطاع الوزارات الخدمية برئاسة الجمهورية برئاسة سامي جحاف ورئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري وليد الوادعي ورئيس الوحدة التنفيذية بوزارة النقل المهندس نذير الدبعي ومدير مطار صنعاء خالد الشايف، المشاريع والبرامج والأنشطة التي تم تنفيذها والمشاريع قيد التنفيذ التي تضمنتها خطة الوزارة للمرحلة الثانية.

وتطرق الاجتماع، إلى المشاريع ذات الأولوية التي من شأنها تطوير قطاع النقل منها مشروع صيانة مدرج مطار صنعاء ومشروع أرصفة ميناء الحديدة ومشاريع استراتيجية في مجالات النقل المختلفة تتطلب تضافر الجهود لتوفير التمويلات اللازمة لها.

وأكد وزير النقل، على ضرورة وضع آلية لتمويل مشاريع قطاع النقل خاصة في ظل استمرار العدوان والحصار.. مشيرا إلى أن الوزارة والهيئات والمؤسسات التابعة لها، نفذت عددا من المشاريع التي تضمنتها الرؤية الوطنية, وهناك مشاريع لم تنفذ بسبب عدم توفر التمويلات.

ولفت إلى أهمية وضع الحلول المناسبة على ضوء تحليل الوضع الراهن للخروج بنتائج إيجابية.

اجتماع في حجة يناقش أداء مكتب هيئة النقل البري [19/ اكتوبر/2021]

news19102021حجة - سبأ :

ناقش اجتماع في محافظة حجة اليوم، برئاسة رئيس الهيئة العامة لتنظيم شئون النقل البري وليد الوادعي مستوى أداء مكتب الهيئة في المحافظة.

واستعرض الاجتماع الذي ضم مدير مكتب الهيئة صالح الجدرة ومديري الإدارات والموظفين ماتم تحقيقه خلال الفترة الماضية والصعوبات التي يتم مواجهتها والسبل الكفيلة بمعالجتها.

وتطرق إلى الاحتياجات الضرورية ومتطلبات عدد من نقاط التحصيل.

وأشاد رئيس الهيئة بمستوى الأداء والتطور الملموس الذي يشهده مكتب حجة رغم الصعوبات جراء استمرار الوضع الراهن.. مؤكداً الحرص على تذليل كافة الصعوبات وفقا للامكانات المتاحة.

وحث على تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لتجاوز القصور بما يكفل تحسين الأداء وتنمية الموارد، والعمل وفقاً للنظام الإلكتروني المتبع في الهيئة لضمان متابعة مستوى الأداء على مستوى كل إدارة.

فيما قدم الجدرة تقريراً حول سير العمل وما تم تحقيقه خلال الفترة الماضية، وآلية الرقابة على مستوى التحصيل والتوريد وكذا مستوى انضباط الكادر الوظيفي.

احفاد بلال يحتفون بالمولد النبوي الشريف برعاية الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري

news16102021تعز15أكتوبر2021(سبأ)-

اقام أحفاد بلال اليوم بتعز حفل خطابي بمناسبة المولد النبوي الشريف، برعاية الهيئة العامة لتنظيم شئون النقل البري بتعز.

وبهذه المناسبة حي محافظ تعز احفاد بلال لمواقفهم الوطنية وحبهم لرسول الحق والعدل محمد صلوات الله عليه وعلى آله، وأكد المحافظ صلاح ليس بغريب على احفاد بلال حبهم للرسول الاعظم

والتآسي به لانهم احفاد ذلك العلم بلال بن رباح ووقوفه القوي والمشهود ضد كفار قريش محبا ومناصرا لرسول الله. ودعا المحافظ صلاح جميع احفاد بلال للإحتشاد الكبير صباح الاثنين القادم لساحة

الاحتفال بالمدينة الطبية بالجند لنظهر تعز مكانتها الحقيقية في حبها لرسول الله.

كما القى مدير عام فرع الهيئة العامة للنقل البري بتعز سعيد الوجيه كلمة اكد فيها اننا نتوحد اليوم تحت شعار لبيك يارسول الله، لنقول لرسولنا العظيم ان احفاد بلال لن يخيبوا ضنك انهم اصحاب القيم والمبادئ وهم الذين يحملون القلوب البيضاء والقيم النبيلة، ودعا الوجيه اصحاب البشرة السوداء والقلوب البيضاء ان يكونوا جنودا في حشدهم الاثنين القادم للاحتفال بالمولد النبوي الشريف معا في ساحة المدينة الطبية بالجند.
من جانبه أكد ممثل احفاد بلال بديع عبدالله ناجي استعداد جميع احفاد بلال للحشد والمشاركة بفعالية بالمولد النبوي الشريف الاثنين القادم، معربا عن تقديرة للسلطة المحلية ولفرع الهيئة العامة للنقل البري بتعز على رعايتهم لاحتفالات احفاد بلال لمولد رسول الحق والعدل والسلام محمد رسول الله صلوات الله عليه وعلى آله..انتهى

مجموعات فرعية

0018168
Today: 29

للاتصال بنا

الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري

الادارة العامة:

اليمن صنعاء ظهر حمير جوار السفارة البريطانية

العمليات :

00967-1-308655

الرقم المجاني:

8000007

هــاتــف :

00967-1-308634

فــاكـس :

00967-1-308645

بريد الكتروني :

info@ltaa.gov.ye

 

دخول المستخدمين

صمم بواسطة الإدارة العامة لنظم وتكنولوجيا المعلومات

جميع الحقوق محفوظة © للهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري 2019-2020